أعلنت مديرية أمن بنغازي،الأحد،أن قسم التحريات العامة،نجح في القبض على تاجر خمور مطلوب لدى مراكز الشرطة وصادر بحقه أحكام بالسجن غيابياً وضبط شخص آخر قام بالشراء منه.

وأوضحت المديرية في بيان لها،أن معلومات وردت لدى قسم التحريات العامة بمُديرية أمن بنغازي عن شخص من ذوي السوابق في الإتجار بالخمور بمنطقة السيدة عائشة.

وأشار اليان إلى أن أعضاء التحريات تحركوا إلى مكان تواجد الشخص المطلوب حيث شوهد وهو يقوم بتسليم أحد الأشخاص جالون سعة عشرين لتر وأخذ مبلغ مالي منه. 

وعند ضبطهم قاوم الشخص المطلوب أعضاء التحريات وتم التعامل معه و ضبطه وضبط الشخص الآخر متلبسين وتم الإنتقال بهم إلى القسم وبالإستدلال مع الشخص المطلوب تبين أن الأول يُدعى س.ع.ج من مواليد 1964 والثاني يُدعى م.ب.ع من مواليد 1992.

 وإعترف الثاني أنه قام بشراء جالون سعة 20 بمبلغ 1200 دينار،من الشخص المطلوب وبالإستدلال مع الشخص المطلوب إعترف بالإتجار بالخمور المحلية وأفاد ان المبلغ 1780 الذي ضبط بحوزته تحصل عليه من بيع الخمور المحلية.

وبالتعميم على الشخص المطلوب،تبين انه مطلوب لدى جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية ولدى مركز شرطة الحدائق،الفويهات،بوعطني وصادر بحقه حكمان بالسجن غيابياً الأول سبع سنوات والثاني بالسجن لمدة أربع سنوات وهروبه من السجن عام 2011، وتم إحالتهما إلى النيابة العامة.