أعلنت مديرية أمن بنغـــــــــــــازي،اليوم الجمعة،أن مركز شرطة العروبة تمكن من ضبط شخص قام بسرقة عدة نضائد ومبالغ مالية من سيارات المواطنين ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

وأوضحت المديرية في بيان لها،أن شكاوي من مواطنين وردت لمركز شرطة العروبة ضد مجهول قام بسرقة نضائد سيارتهم ومحتوياتها ثالث أيام عيد الأضحى المبارك حيث أبلغ الأول عن تعرضه لسرقة مبلغ 1000 وهاتف محمول من داخل سيارته  بمحل سكنه بشارع فلسطين، وأبلغ الثاني عن تعرضه لسرقة نضيدة من سيارته وأبلغ الثالث شكواه ضد مجهول قام بسرقة محتويات سيارته بالإضافة إلى النضيدة. 

وبعد استلام أكثر من بلاغ بنفس اليوم أصدر رئيس مركز شرطة العروبة تعليماته بالبحث والتحري وضبط المطلوبين حيث تم خروج أعضاء التحريات إلى الأماكن التي حدثت بها وقائع السرقة وأغلبها بشارع فلسطين.

 وتم التحري وجمع المعلومات عن المطلوبين ومراجعة كاميرات المراقبة وتتبعها لعدة أيام وأسفرت جهود التحريات عن التوصل للفاعل وهو شخص واحد وتم تحديد هويته وبعد عدة أيام تم ضبطه والإنتقال به إلى المركز.

وبالإستدلال معه تبين أنه يُدعى م.ن.ي.من مواليد 1995ليبي الجنسية وإعترف بسرقته لمحتويات ونضائد سيارات المواطنين وبيعها لأحد مواقع بيع الخردة وتم ضبط مالك موقع الخردة وتم إحالتهما إلى النيابة العامة.