تطوّع طبيبان استشاريان من مدينة طرابلس لإجراء فحوصات طبية لمئات الحالات من مرضى العظام والأوعية الدموية بمجمع العيادات الخارجية بمستشفى زوارة.

وقال مدير العيادات المجمعة بزوارة سالم الإدريسي، إن استشاريي جراحة العظام والطب الرياضي الدكتور كمال الترهوني، وجراحة الأوعية الدموية الدكتور سالم الرحيبي قاما بتلبية دعوة من المجلس البلدي ومستشفى زوارة للكشف على مئات الحالات المرضية في المدينة مجال تخصصهما.

وأضاف الإدريسي في تصريحه لـ"بوابة افريقيا الإخبارية"، أن العمل الذي قام به الطبيبان أسعدنا جميعا، ورغم أن الإقبال كان كبيرا، لكن رغبة الأطباء المتخصصين كانت شديدة جدا في اداء عملهم ومساعدة الناس، فقدموا خدماتهم لمدة ثلاثة أيام متتالية دون كلل أو ملل.

ومن جانبه أعرب الدكتور كمال الترهوني عن سعادته بتقديم خدماته للمرضى في زوارة، مؤكدا استعداده لتلبية مثل هذه الدعوات والقيام بزيارات أخرى تساعد المرضى في ظل الظروف المادية الصعبة التي يعيشونها، أو ظروف التنقل المتعبة بين المدن.

وفى ختام الزيارة جرى تكريم الطبيبين الزائرين على جهودها طيلة الأيام الثلاث الماضية، من قبل عضو المجلس البلدي المكلف بملف الصحة عصام الهاميسي، ومدير مجمع العيادات الخارجية، وبحضور عدد من العاملين في العيادات من فنيين وممرضات.