يستقبل سوق الغناء نحو 5 ألبومات خلال أيام قليلة مستغلة موسم الصيف والإجازة الدراسية، ما يمنح تلك الألبومات فرصة أكبر للوصول إلى الجمهور.

أولى الألبومات التي ينتظر صدورها للمطرب محمد حماقي الذي أعلن الانتهاء من تسجيل وطبع ألبومه الغنائي الجديد تمهيدًا لطرحه 10 أغسطس الحالي، ويعود به لجمهوره بعد فترة غياب دامت 3 سنوات.

ويحمل الألبوم عنوان "عمره ما يغيب"، ويتضمن 12 أغنية، والأغنية الرئيسية من كلمات خالد تاج الدين وألحان عمرو مصطفى وتوزيع طارق مدكور، وهي أول تعاون بين مدكور وحماقي بعد 10 سنوات من تعاونهما الأول، ويعد مدكور من تنبأ بموهبة حماقي وسانده في بداية مشواره الفني.

ويتعاون حماقي في باقي أغنيات الألبوم مع محمد يحيى وأيمن بهجت قمر وتوما ورمضان محمد وتميم، كما سيلحن حماقي لنفسه أغنيتين.

كما أعلن المطرب أبو الليف أنه سيصدر "ميني ألبوم"، يضم 5 أغنيات فقط، نهاية شهر أغسطس الحالي، موضحًا أن الألبوم من إنتاجه، لذلك لم يستطع إصداره بشكل كامل.

فيما أطلق الفنان عمرو دياب على قناته الخاصة أغنية وكليبًا من ألبومه المقبل "شفت الأيام" بعنوان "جماله" من كلمات تامر حسين وألحان شادي حسن.

كما طرحت شركة "روتانا" الألبوم الغنائي الجديد للفنانة الشابة رشا، في الأسواق ويحمل الألبوم عنوان "جايا الأيام"، ويضم الألبوم 8 أغاني مميزة ومتنوّعة، تعاونت فيها مع نخبة من الأسماء اللامعة في الكلمات والألحان.

يأتي ذلك في الوقت الذي بدأ فيه المطرب وائل جسار تسجيل آخر أغنيات ألبومه الجديد، حيث قرر تأجيل طرحه إلى نهاية العام الحالي، ويتضمن 10 أغنيات منها 5 باللهجة المصرية ومثلها باللبنانية، ويتعاون خلاله مع أيمن بهجت قمر، وخالد تاج الدين، ومدين، وأحمد عبدالسلام، وغيرهم.