اقتحمت ناشطات تركيات من منظمة "فيمن" المدافعة عن النساء بالصدور العارية ،  أحد مكاتب الاقتراع في الانتخابات المحلية التركية ، صباح اليوم الاحد ،بمدينة  إسطنبول، احتجاجا على سياسة رئيس الوزراء رجب طيب إردوغان،على حد تعبيرهن 

وكتبت المنظمة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيبسوك إنّ "سكستريميستس فيمن (ناشطات فيمن المتطرفات) ثأرن من الدكتاتورية والرقابة وقواعد الشرطة السرية في تركيا إردوغان." و يشار الى ان المكتب المقتحم هو ذاته الذي أدلى فيه أردوغان بصوته الانتخابي في الانتخابات المحلية التي جرت اليوم الاحد في تركيا.

وأضاف بيان منظمة فيمن أنّه في "اليوم الذي يطلق عليه يوم الانتخابات البلدية، فإننا نحظر إردوغان بفضل شجاعات فيمن التركيات تنديدا بسياسته في حجب الانترنت وتعزيز سطوة شرطة الدولة ومزيد "أسلمة" تركيا الحرة. إردوغان.. لقد انتهى حزيك وأنت ممنوع من قبل العالم الحر وتركيا الحرة.".

يشار الى أن ناشطات المنظمة في عدد من الدول الاوروبية و العربية قد نفذن احتجاجات ضد قيادات سياسية و رؤوساء حكومات و دول بينهم الرئيس التونسي منصف المرزوقي و الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند و رئيسة الوزارء الالمانية أنجيلا ميركل و رئيس الحكومة التونسي الاسبق حمادي الجبالي أثناء زيارة له الى كندا العام الماضي.