في البداية ما هي حقن الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر ؟ هي طريقة غير جراحية تعتمد على حقن مواد لتغذي وتمنع تساقط الشعر في الطبقة السطحية من فروة الرأس بإبر رفيعة لا تسبب الألم . المادة التي يتم حقنها في الميزوثيرابي تحتوي على الكثير من المواد المهمة من المعادن والفيتامينات والاحماض الأمينية والانزيمات التي يحتاجها الشعر

اليوم أثبت العلم الحديث أن الميزوثيرابي أقوى وأفضل من أي عقار عن طريق الفم أو مستحضر يستخدم على الشعر نفسه. جلسات حقن الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر والشعر الخفيف : يتم حقن الميزوثيرابي في فروة الرأس بإبر رفيعة جداً بدون ألم ، والمرة الواحدة تسمي جلسة والتي يحقن في الفروة بالكامل المواد التي تحدثنا عنها ..

عدد الجلسات الأمثل:

6 جلسات بواقع جلسة اسبوعياً في مدة شهر ونصف

2 جلسة بواقع جلسة كل اسبوعين لمدة شهر .

2 جلسة بواقع جلسة كل شهر لمدة شهرين

جلسة واحده كل 3 أشهر ويستمر عليها الشخص

النتائج المتوقعة : تبدأ النتائج بالظهور بعد شهرين من بداية العلاج بملاحظة عدم تساقط الشعر ونمو شعر جديد في الاماكن الفارغة وتكون النتيجة المثلى بعد 5 أشهر من بداية العلاج . وأخيراً .. أصبح الآن لكل مشكلة حل وعلاج .. تساقط الشعر يمكن ايقافه ، والشعر الخفيف يمكن اعادته مره اخرى ، وحتي الصلع الوراثي يمكن علاجه .. وكل هذه الوسائل لا تعتبر للاغنياء حيث انها اصبحت متاحة للجميع وبأسعار عادية.

*مواقعwww.dailymedicalinfo.com