أحدثت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ضجة في عالم الموضة بفستان الزفاف الذي ظهرت به ضمن أحداث مسلسل «كلام على ورق»، وهو من تصميم المصمّم اللبناني الشاب شربل زوي الخوري.

شربل كشف عن كواليس تصميم للفستان، مؤكداً أن هيفاء كانت معه في كل خطوة بدءاً من اختيار التصميم، مروراً بالإكسسوارات، وحتى تفاصيل إطلالاتها النهائية لحظة التصوير، لافتاً إلى أنها كانت حريصة على أن تكون عروس مميزة ومختلفة وجديدة.

الفستان الذي ارتدته «حبيبة» وهي الشخصية التي تجدسها هيفاء ليلة زفافها على الممثل أشرف زكي، كشف شربل أنه مطرّزاً بالأحجار الكريمة واللؤلؤ، ويتألف من تنّورة قصيرة، من قماش التول والأورغنزا من الأمام، وذيل طويل من الخلف، كما أشار إلى أن هيفاء والمخرج محمد سامي اقترحا إضافة الريش إلى الفستان ليبدو فخماً، كون العروس ستتزوج من رجل مليونير.

أما عن سر اختيار هيفاء لهذا التصميم دون سواه، فأوضحه شربل قائلاً: «لم أصمّم فستان زفاف يتبع الموضة، بل عملنا أنا وهيفا على ابتكار موديل جديد لفستان الزفاف، لتطلّ به ويُصبح موضة بين النجمات فيقلّده المصممون، لذا، أعتبر أنني وهيفا مَن يصنع الموضة، ونحن لا نتّبع ما هو رائج».

لون الفستان «أوف- وايت»، وقد برر المصمم الشاب تخلي الفنانة عن الطرحة بأن التاج أعطى لهيفاء فخامة وجمالاً، وعن سعر فستان الزفاف قال: «فستان حبيبة لا يُقدّر بثمن، لكن أستطيع أن أقول إنّه غالٍ ويُجسّد الفخامة في تصميمه».