بعد ساعات من طرح الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، لكليبها الجديد "يالا يالا"، قررت الفنانة الكندية نادينا الشهيرة بأغنيتها "فولا فولا" حجبها من موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

كما حذرت نادينا كل القنوات الفضائية الخاصة بإذاعة الكليبات الغنائية، من إذاعة كليب أغنية دوللي شاهين الجديدة، بعدما أعلن كثير منهم عن إذاعته قريباً، مؤكدةً أنها ستلجأ إلى القضاء لرفع دعوى ضد كل من الفنانة دوللي شاهين وزوجها المخرج اللبناني باخوس علوان، متهمةً إياهما بأنهما استخدما كلمات ولحن أغنيتها الجديدة "sabotage".

وكشفت نادينا أنها تعرضت للنصب من قبلهما، حيث حصلا منها على مبلغ 10 آلاف دولار، من أجل أن تتشارك نادينا ودوللي في تقديم ديو غنائي، إلا أن خلافات مادية ألغت المشروع قبل البدء فيه، معلنةً أنها اتخذت كافة الإجراءات القانونية لرد هذا المبلغ.

ومن ناحية أخرى، نفى المخرج باخوس علوان مدير أعمال الفنانة اللبنانية وزوجها ما تردد حول حذف الكليب من موقع "يوتيوب"، مؤكداً أن "الكليب سيعرض في كافة القنوات الفضائية قريباً، وأنه لا صحة لما تداولته المواقع عن حجب نادينا للكليب".

ولفت إلى أنه "يرفض الخوض كثيراً في تفاصيل الأزمة بينهما، ولكن كل ما يمكن أن يقوله في هذا الأمر أنه لن يسمح لها كثيراً بالتطاول عليه وزوجته دوللي شاهين، وسيقوم برفع دعوى قضائية ضدها في حال إذا تمادت في إلقاء الاتهامات لهما والتشهير بهما، مرحبًا بنيتها في رفع دعوى قضائية ضدهما، لأنه حينها سيقوم بكشف الحقيقة التي تلاعبت بها نادينا، وهو أمر ليس بغريب على مطربة مغمورة مثلها -على حد وصفه-، واثقًا في نزاهة القضاء اللبناني والمصري".

وطالب علوان الفنانة نادينا بإحضار ما يثبت صحة زعمها والعقد الأصلي الذي كان بينهما، مضيفًا أنه بالفعل تقاضى منها 10 آلاف دولار كي تشارك في الانتاج باعتبار أن إجمالي إنتاج الكليب سيكلف 20 ألف دولار، إلا أن ميزانية الكليب تخطت هذا المبلغ بكثير، وأنه عرض عليها أن تتنازل عن حصتها الإنتاجية لدوللي كي يحق للمطربتين عرض الكليب، إلا أنها رفضت".