خرج فنانوا مصر فرادى وجماعات إلى لجان الاستفتاء على الدستور، وكان في مقدمتهم الفنان يحيى الفخراني الذي أدلى بصوته في لجنة مدرسة جابر صباح بمنطقة المقطم مصوتا بـ"نعم" للدستور، وأكد في تصريحات خاصة لبوابة أفريقا الإخبارية أنه أوقف تصوير مسلسله "دهشة" للمشاركة في الاستفتاء، مشيرا إلى أنه أهم حدث يمر على مصر الآن ويجب على كل فنان المشاركة فيه.

الفنانة إلهام شاهين  أيضا أدلت بصوتها صباح اليوم في مقر لجنتها الانخابية  بمصر الجديدة، وقالت نعم للدستور، وقالت في تصريحات خاصة لبوابة أفريقيا الإخبارية أنها صوتت بـ"نعم" وهي مقتنعة جدا، خصوصا أن هذا الدستور يطلق الحريات في الفن والإبداع.

ومن جهتها توجهت الفنانة يسرا إلى مقر لجنتها الإنتخابية صباح اليوم بكلية الفنون الجميلة بحي الزمالك وقالت إنها صوتت بـ"نعم" للدستور وأشارت في تصريحات خاصة لبوابة أفريقيا الإخبارية إن الدستور وتعديلاته الجديدة يرضي كافة أطياف الشعب وليس شرطا أن يرضي الجميع. فقط يكفي التوافق حوله بالإجماع.

وفي حي الزمالك أيضا وفي نفس اللجنة أدلت الفنانة هنا شيحة بصوتها في الاستفتاء على الدستور وكان اختيارها أيضا لخانة نعم.

أما الفنانة لبلبة فبعد توجهها للجنتها الإنتخابية في الهيئة العامة للاستعلامات بحي الدقي، فقد صرحت لوسائل اللإعلام بأنها لم تقل نعم واحدة، بل نعمين للدستور الذي تقول إنه سيحقق الاستقرار لمصر.

وفي لجنة ليسيه الحرية بحي مصر الجديدة كانت الفنانة داليا البحيري في مقدمة "الطابور" للتصويت، وقالت: نعم لدستور مصر ونعم للسيسي.

أما المطرب حكيم، فقد أدلى بصوته في مدرسة النصر بالحي المتميز بمدينة السادس من أكتوبر، وأكد لبوابة أفريقيا الإخبارية أنه قال نعم للدستور ونعم للسيسي ونعم لاستكمال خارطة الطريق، وكان هذا هو نفس رأي المطرب إيهاب توفيق الذي ادلى بصوته صباح اليوم في لجنه الجامعة العمالية بمدينة نصر مصوتا بـ"نعم" للدستور مؤكدا أن "نعم" تعني استكمال خارطة الطريق وتؤكد على أن ما حدث يوم الثلاثين من يونيو ثورة وليست انقلابا.

ومن جهتها أدلت الفنانة صابرين بصوتها في مدرسة الآثار بمدينة نصر، وكان صوتها لصالح نعم أيضا.