توجه عدد كبير من الفنانين والمشاهير المصريين إلى الأراضي المقدسة، لأداء فريضة الحج، وسط أجواء روحانية، وفق ما نشروه على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت عبارات التهاني.

وحرص أغلب النجوم على مشاركة جمهورهم تلك اللحظات الإيمانية بصور نشروها على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي من لحظة مغادرة مطار القاهرة، أو لدى وصولهم إلى الأراضي المقدسة.

ونشر الفنان محمد هنيدي، عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، صورة له وهو يرتدي ملابس الإحرام، استعدادًا لأداء مناسك الحج، وسط تفاعل الجمهور معه.

كما سافرت الفنانة الكبيرة صفية العمري لأداء فريضة الحج، معلنة ذلك في تصريحات تلفزيونية، خاصة وأنها لا تمتلك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن المقرر أن تعود صفية العمري بعدها إلى الإسكندرية لتكريمها ضمن فعاليات الدروة الـ 33 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، والتي من المقرر أن تحمل اسم الفنان حسين فهمي.

وسافر الفنان الشاب حسام داغر إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج، ونشر صورة له، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام "، بملابس الإحرام.

وعلق حسام على الصورة "من أمام مسجد قباء المدينة المنورة".

كما أعلن الإعلامي عمرو الليثي عن توجهه للأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج برفقة الفنان كريم عبد العزيز.

وقام الليثي بنشر صورة له بصحبة كريم عبد العزيز، وعلق" في طريقي لحج بيت الله الحرام أنا وأخي الحبيب كريم عبد العزيز، وأخي الحبيب الشيخ رمضان عبد المعز من مطار القاهرة الدولي".

وغادر الإعلامي طارق علام للأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج، ونشرت الإعلامية دينا رامز صورة لزوجها الإعلامي على صفحتها على "فيسبوك" وعلقت "اللهم تقبل".

يذكر أن طارق علام يقدم حاليا برنامج "هو ده" على شاشة المحور.

كما أعلنت المطربة نادية مصطفى، خلال حفلها بمهرجان محكى القلعة، الأخير، عن سفرها لأداء فريضة الحج.

ومن بين النجوم الذين سافروا إلى الأراضي المقدسة كذلك الفنان بيومي فؤاد، والذي قرر إرجاء تصوير أكثر من عمل لحين الانتهاء من مناسك الحج.