دعا السفير الليبي السابق قرين صالح، شباب طرابلس والمنطقة الغربية والوسطة والجنوبية للوقوف مع الوطن وإعادة اللحمة واسترداد السيادة الليبية.

وقال صالح في تدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، "في 20/10/2011 .. بعد استشهاد القائد ورفاقه في مواجهة الحلف الصليبي القادر فقد الوطن والشعب القيادة والسيادة والعزة والمجد والكبرياء والتحدي والشموخ وعاد لهذا الوطن الاستعمار والخونة والعملاء والجواسيس لنهب ثروته وإذلاله وأخاضعه لإرادة الدول الغربية لنشر القواعد التي تم طردها بعد قيام ثورة الفاتح العظيم /عام 1969/ من اجل السيطرة الكامل على النفط والغاز في منطقة الشرق الاوسط وأفريقيا. أين هم ثوار فبراير بعد عودة القواعد الاجنبية .. وهاهي الافركوم وصلت الى مطار معتيقة وتتمركز في جنوب ليبيا وهاهم الفرنسيس يقودن الطائرات المقاتلة في سماء ليبيا .. وهاهم الطليان في مصراته وفي ابوسته وكذلك الانجليز . هل بقت لكم سيادة بعد ان تمت مصادرتها من مجلس الامن أو كرامه أو هيبه أمام شعوب العالم. أين هي حريتكم .. أين هي دولتكم .. أين هي ارضكم التي تقسمت أين هي مؤسساتكم التي دمرت أين هي كلمتكم بعد أن أصبحتم تصاقون الى عواصم الدول الغربية كما تساق الاغنام الى المراعي. هل بقت لكم رجولة أو شجاعة حتى أمام نسائكم فقط يا حيف عليكم .!!! أدعوا كل شباب طرابلس بل كل شباب المنطقة الغربية والوسطة والجنوبية للوقوف مع الوطن وإعادة اللحمة واسترداد سيادة الوطن بلا وخوف أو تردد أو مكابره وأقلعوا عن قتل بعضكم بعضاً وقاتلوا عدوكم الحقيقي الذي هان كرامتنا وشرفنا غرربنا وأستباح أرضنا وسمائنا وبحرنا ونهب ثروتنا ونفطنا وغازنا وذهبنا ودمر مؤسساتنا فيقوا أيها الشباب وأنظروا الى واقعكم ومستقبلكم أنتم من تختارون رمزيتكم لبناء ليبيا الغد وليس غيركم لا تتنازلوا عن سيادتكم وحريتكم التي أورثموها من ثورة الفاتح العظيم"، بحسب تعبيره.

https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=802537860112368&id=100010684846713&comment_tracking=%7B%22tn%22%3A%22O%22%7D