لازال البحث جاريا عن الملعب الذي سيحتضن مباراة كلاسيكو الكرة المغربية بين الجيش والرجاء ،ولم  يتحدد بعد مكان إجراء  هذه المباراة ناديي الجيش الملكي و الرجاء ضمن   الجولة 20 من الدوري،و التي تم تأجيلها بسبب التزام الرجاء بمباراة في دوري الأبطال أمام حوريا كوناكري الغيني.

 وسيكون لاتحاد الكرة المغربي و لجنة المسابقات التابعة له دور كبير في تحديد مكان خوض هذا اللقاء الذي يأتي ثانيا من حيث القيمة بعد الدربي البيضاوي،ونال الجيش ترخيصا استثنائيا خلال الجولة ما قبل الماضية باستقبال آسفي بفاس على أن يبحث لاحقا  عن ملعب بديل لخوض مبارياته.

 ولا يمتلك  نادي الجيش الملكي حاليا ملعبا رسميا بسبب قرار غلق ستاد مولاي عبد الله بالرباط و الذي يخضع لإصلاحات قصد تهيئته لاحتضان افتتاح كأس العالم للأندية بنسخته القادمة.

 ورافق كلاسيكو الموسم المنصرم بين الرجاء و الجيش أحداثا دموية و شغب كبير كان من نتائجه اعتقال أكثر من 200 فردا أغلبهم قاصرين ومن مناصري الجيش

وعلى صعيد اخر أكدت لجنةالمسابقات  التابعة للإتحاد المغربي لكرة القدم على أن الرجاء البيضاوي سيواجه أوليمبك خريبكة  عن مؤجل الجولة 16 على ستاد محمد الخامس بالدارالبيضاء بدء من الساعة السابعة مساء بالتوقيت المغربي.

سيكون الرجاء البيضاوي على موعد السبت القادم مع إياب الدور الأول من منافسة  دوري  أبطال أفريقيا، حيث سيواجه حوريا كوناكري من غينيا،

وفي شان اخر   أضرب لاعبو النادي القنيطري عن مران اليوم، وذلك احتجاجا على مجلس إدارة الفريق لعدم توصلهم بمستحقاتهم المالية، وانتقد اللاعبون تماطل مسئولي الفريق في صرف المستحقات المالية التي لازالت عالقة منذ شهور.
وتتمثل في ست مكافآت وراتب شهرين إضافة إلى مكافأة التوقيع، ما جعل لاعبي الفريق القنيطري يصعدون من موقفهم، حيث هددوا بمواصلة إضرابهم عن التدريبات في حال لم يتم صرف مستحقاتهم.
ويعيش النادي القنيطري أزمة مالية خانقة جعلت إدارة الفريق تعجز في إيجاد حل للمشكل المالي للاعبين ، رغم المجهودات التي يقوم بها المسئولون منذ انطلاق الموسم.