أعرب مدرب نادي نابولي الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، عن رضاه بالتعادل الذي حققه فريقه أمس الأربعاء أمام ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.
وقال أنشيلوتي: "حاولنا تغيير طريقة لعبنا لأنها اتسمت بحرص كبير، في الشوط الأول تحكموا بشكل مبالغ فيه في إيقاع اللعب".
وتحدث أنشيلوتي عن لقائه أمس ببعض اللاعبين الذين لعبوا تحت قيادته في الماضي مثل الحارس الإيطالي العملاق جيانلويجي بوفون، وأضاف قائلاً: "سعدت بالالتقاء ببوفون، رأيته بحالة جيدة للغاية، يجب أن أقول أن اللاعبين الذين دربتهم سابقاً دائماً ما يعاقبونني".
ويتعادل نابولي في رصيد النقاط مع ليفربول الإنجليزي على قمة المجموعة الثالثة بواقع ست نقاط لكل منهما، يليهما باريس سان جيرمان برصيد خمس نقاط ثم ريد ستار الصربي برصيد أربع نقاط، مما يعني أن الفرق الأربعة لا يزال لديها حظوظ متساوية في التأهل إلى دور الستة عشر.
وحقق نابولي نتائج مرضية في مباراتي الذهاب والإياب أمام باريس سان جيرمان، إذ تعادل 2-2 في المباراة الأولى في فرنسا، ثم تعادل أمس 1-1 في إيطاليا.
وفي الوقت نفسه، استمر ريد ستار في تحقيق المفاجآت في البطولة الأوروبية، ونجح في التغلب أمس على ليفربول 2-0 ليتيح لنابولي فرصة جديدة للبقاء على قمة المجموعة الثالثة.