يستعد الفنان المغربي الشاب سعد لمجرد، لإحياء حفل ساهر بالعاصمة الفرنسية باريس، وتحديدا يوم السبت المقبل 10 يناير 2015.

سهرة الفنان المغربي ستحتضنها قاعة زينيث الشهيرة في باريس، حيث سيغني سعد لمجرد لأول مرة هناك، أجمل أغانيه التي لاقت نجاحا كبيرا في الفترة الأخيرة، وعلى رأسها أغنية "إنتي".

سعد لمجرد وجه نداء لمحبيه لحضور حفل السبت المقبل، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، إلا أن الأحداث الإرهابية التي شهدتها العاصمة الفرنسية الأربعاء، قد تؤثر على الإقبال الجماهيري للحفل، خصوصا وأن فرنسا تعيش هذه الأيام جوا من الحداد على أرواح ضحايا الهجوم الإرهابي على مقر صحيفة "شارلي إبدو" الساخرة، وهو الحادث الذي خلف 12 قتيلا و11 جريحا، ولاقى ردود فعل منددة عبر العالم.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان الشاب سعد لمجرد، حصل مؤخرا على لقب أفضل مطرب عربي جديد، وفق استفتاء لمجلة "زهرة الخليج" عن سنة 2014، حيث حصل لمجرد على نسبة 94 في المائة من المشاركين في التصويت الخاص، كما فاز بلقب رابع أفضل مطرب عربي استقطابا للجماهير بنسبة 88 في المائة من الأصوات، بعد حسين الجسمي وكاظم الساهر (94 في المائة) ومحمد عساف (91 في المائة).

كما اعتبر نفس الاستفتاء أغنية لمجرد "انت باغية واحد" ثاني أفضل أغنية عربية، بعد "بشرة خير" لحسين الجسمي، وفيديو كليب "مازال" للمطربة سميرة بنسعيد الأفضل عربيا، وحلت دنيا باطمة في المرتبة الثانية لقائمة أفضل مطربة عربية جديدة بنسبة 92 في المائة، بعد المطربة اليمنية بلقيس (96 في المائة).