قال وزير الاعلام السابق يوسف الشريف في تغريدة على تويترمن حق خصمك أو عدوك السياسي أن يبحث عن أي نقطة ضعف فيك ليهزمك في حرب أو معركة فالأخلاق عدوتها السياسة.الناشطة جيها بادي قالت فى تغريدة على تويتر ان الخلاصة: انه حوار الطرشان يحاول الاخوان وذيولهم من احزاب معينة التمسك به, فقط لتأمين كراسي لهم بحكم ليبيا.الناشطة الحقوقية أحلام بن طابون قالت من خلال تغريدة على تويتر الودن تسمع والعقول توازن ... والعين تشبح والقلوب مخازن.

بينما كتب فضيل بوجاري على تويتر قائلا الشاب طه الصور توفى ليلة الامس نتيجة القصف العشوائي علي منطقة السلماني نسال الله ان يتقبله برحمته.مالك الشريف الصحفي والكاتب وفي تغريدة على توتير قال بان تنظيم الدولة الاسلامية المُتطرف بولاية برقة ينشر فيديو لعملية ذبح و اعدام 28 مواطناً اثيوبياً ، مسحيين .

هناء القلال الناشطة وفي تغريدة على تويتر قالت عند الموت يتحد بعض الناس الذين في العادة يكونوا في جهتين متضادتين يصرخون بالقتل و الدمار..وفجأة تجدهم يعزون ويتباكون على وفاة نفس الشخص.الاعلامية فدوي القلال كتبت فى تغريدة على تويتر قالت فيها احنا لينا بالافعال مش بالنوايا.من جهتها وفي تغريدة لها على تويتر قالت الاعلامية والصحفية هدي السراري بأنه قد السيطرة على حريق بالمحطة البخارية بإجدابيا.