بعد النجاح الكبير الذي حققته في السينما والتليفزيون، وانطلاقتها العالمية في هوليوود، اعتمادًا على موهبتها الفذة وذكائها الفطري، تعتزم النجمة مادلين طبر، العودة للظهور كمقدمة برامج، بعد النجاح الذي حققته في بداية مشوارها كمقدمة برامج بارعة كان لها الصيت الذائع لسنوات طويلة على الشاشات العربية، كي تبرهن لجمهورها قدرتها على النجاح في التمثيل والمجال الإعلامي على حد سواء.

وقررت مادلين طبر- كما ذكرت للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط - أن تكرر تجربتها الناجحة كمقدمة برامج بارعة بعد أن اشتاقت إلي هذا المجال من خلال برنامج استعراضي راق وهادف ذي قيمة كبيرة في العالم العربي بعنوان "ورد" ، موضحة أن برنامجها الجديد يحقق المعادلة الصعبة، حيث يجمع بين المعلومة المفيدة وبهجة الاستعراض الضخم.

وقالت إنها بعد الانتهاء من جلسات العمل الخاصة بالبرنامج، وقعت في حيرة بالغة في تقديم البرنامج على فضائيات دبي أو أبوظبي- سي بي سي أو الحياة، خاصة بعد أن أبدت أكثر من جهة ترحيبها بتنفيذ فكرة البرنامج غير التقليدية.

وأشارت إلى أن الاستعدادات لهذا البرنامج الضخم قد بدأت منذ فترة طويلة بعد أن قامت بتسجيل فكرته، مع طاقم كبير من المعدين المصريين، لكل فقرة معد خاص بها إيمانا منها بالتخصص.