قال المغني السويدي من اصل لبناني ماهر زين، إنه مع فكرة تعدد الزوجات من الناحية الشرعية، "إلا أنني غير قادر على تطبيقه في أرض الواقع على نفسي" بحسب تعبيره.

وكان ماهر يتحدث خلال برنامج فني مساء الجمعة على قناة تلفزيونية مغربية (القناة الثانية دوزيم)، حيث خصص له البرنامج الذي يقدمه رشيد الإدريسي وعنوانه "رشيد شو" حلقة خاصة، نالت إعجاب واستحسان الجمهور الذي تفاعل كثيرا معها عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

ويعتبر ماهر زين من النجوم الأكثر شعبية في العالم على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث يتوفر على أكثر من 12 مليون متتبع في فيسبوك، وهو العدد الذي يتزايد بأكثر من 200 ألف متتبع أسبوعيا، حسب قول المغني السويدي.

وأتحف ماهر زين جمهوره خلال البرنامج المذكور بأدائه لمقاطع من أغانيه الشهيرة، أداها باللغة الانجليزية والتركية والعربية.

ووعد زين جمهوره في المغرب بأداء أغنية باللهجة المغربية، كما تحدث عن عادات وتقاليد مغربية اكتشفها من خلال عائلة زوجته التي تنحدر من مدينة طنجة (أقصى شمال المغرب)، ولم يخف إعجابه بالطبخ المغربي وباللهجة المغربية.

من جهة أخرى وجوابا على سؤال لمقدم البرنامج، قال ماهر زين إن نصيحته للشباب هي ضرورة مراعاة اختيار الرفقة الطيبة، مشيرا إلى تجربة مريرة عاشها بسبب الرفقة السيئة حسب قوله.

وعند سؤاله عن فريقه المفضل في كرة القدم، قال ماهر زين إنه يشجع الفريق الذي يوجد في حالة هجوم أو على مشارف تسجيل هدف، لكنه لم يخف إعجابه بكرة السلة التي قال انها اللعبة المفضلة لديه، الامر الذي دفع مقدم البرنامج الى اختباره فوق بلاطو البرنامج، من خلال تحدي إدخال عشر كرات في سلة نصبت خصيصا للتحدي الذي وجد ماهر زين نفسه امامه.

من جهة أخرى قال الفنان السويدي الذي وجد صعوبة في فهم الدارجة المغربية، انه من الممكن أن يستقر في المغرب وقال :"ممكن أن أستقر في المغرب لكن ليس مؤكدا..."

وفي جوابه عن سؤال حول حلم يطمح إلى تحقيقه، قال ماهر زين إن :"حلمي ان أرى الكرة الأرضية من الفضاء...".

تجدر الإشارة إلى ماهر زين كان قد أحيا حفلا فنيا كبيرا نهاية شهر فبراير الأخير بمدينة طنجة التي تنحدر منها زوجته، وهو الحفل الذي لاقى إقبالا منقطع النظير، وتم في إطار مهرجان "مولديات البوغاز" في دورته الأولى.