صوت مجلس النواب بالإجماع على إقرار مشروع قانون تجريم التعامل مع إسرائيل وذلك بعد مناقشة المواد الخاصة بإضافة بعض الأحكام للقانون رقم (62) لسنة 1957.م.

وبين الناطق باسم مجلس لنواب عبد الله بليحق أن مجلس النواب قرر في جلسته الرسمية اليوم الاثنين في مدينة بنغازي مخاطبة كافة مؤسسات الدولة بتقديم كامل الدعم و المساعدات والتسهيلات لأهالي فلسطين لمواجهة العدوان الإسرائيلي الذي يعصف بمدينة غزة.

واستعرض النائب الأول لرئيس مجلس النواب فوزي النويري مقترح مقدم من عدد من  أعضاء المجلس بشأن إنشاء هيئة وطنية للطوارئ والأزمات والكوارث، حيث تم إقرار تشكيل لجنة لإعداد مشروع قانون لإنشاء هذه الهيئة بالاستعانة بكل الخبرات في هذا الصدد بهدف  التعامل مع أي كوراث وأزمات قد تحصل في البلاد بالتنسيق مع جميع مؤسسات الدولة.

وجرى خلال الجلسة أيضا مناقشة اعتصام أعضاء هيئة التدريس الذي أدى إلى تعطيل الدراسة الجامعية نتيجة إضراب أعضاء هيئة التدريس قرر المجلس تكليف لجنة التعليم بمجلس النواب بالتواصل مع أعضاء هيئة التدريس وبحث الحلول الممكنة لحل هذه المشكلة وفض الاعتصام وعودة الدراسة في أسرع وقت ممكن وتقديم هذه الحلول والمقترحات لمجلس النواب.