بعد مشاركته في الموسم الرمضاني الماضي في طريقي وذهاب وعودة قرر ان يعود لبيته الأصلي ويقف مجددا علي خشبة المسرح

ليكون ديمتريوس يغني ويرقص للمرة الاولي هكذا يظهر الممثل الشاب محمد الأحمدي في عرض مسرحي جديد بعنوان حلم ليلة صيف  لوليم شكسبير  الذي يعيده مجددا للوقوف علي خشبة المسرح بعد فترة تتجاوز العشر سنوات بعد انشغاله بالاعمال الدرامية .

وعن ترشيحه لأداء دور ديمتريوس في عرض حلم ليلة صيف يقول محمد الأحمدي :

في البداية الترشيح جاء من قبل المخرج مازن الغرباوي مخرج العرض وصديقه حسن حرب وهو أحد ابطال العرض وانه بمجرد معرفته ان العرض عن رواية حلم ليلة صيف وافق علي الدور قبل قراءة الاعداد المسرحي خاصة ان هذه الراوية كانت حلم بالنسبة اليه ان يشارك بها منذ بدايته الفنية .

ويقول محمد الأحمدي عن عودته للمسرح بحلم ليلة صيف :ان الرواية العالمية المقتبس منها العرض المسرحي هي السبب الرئيسي لقبوله العرض فرواية حلم ليلة صيف للعالمي وليم شكسبير هي حلم اي فنان ان يشارك فيها لو بدور صغير فكيف له ان يرفض دور من أحد ابطال العرض .

بالاضافة الي فريق عمل المسرحية بداية من حسام داغر وسهر الصايغ وحسن حرب فكلهم ممثلين موهوبين ويفتخر بالانضمام لهذا الفريق المتميز .

وعن قيامه بالغناء والرقص في عرض حلم ليلة صيف يقول محمد الأحمدي :

انها المرة الأولي التي يقوم بها بالغناء والرقص في عمل فني منذ بدايته الفنية وهو ما تطلب منه تدريبات مكثفة قبل العرض وانه يعتبر هذا العرض يعيد اكتشافه فنيا من جديد خاصة ان الجمهور لم يشاهده من قبل في مثل هذه النوعية من الأدوار وقد اعتاد عليه الجمهور في ادوار جادة كدوره في الخواجة عبد القادر الذي تعرف عليه الجمهور من خلاله وادوار اخري كلها تبعد عن الكوميديا تماما.

وعن قلقه تجاه تقديم هذه النوعية من العروض خاصة في حالة ركود النشاط المسرحي يقول محمد الأحمدي :

انه بالفعل شعر بقلق شديد قبل بدء العرض خاصة ان الدور جديد عليه تماما  ومع كل ليلة عرض يشعر بنفس القلق ولكن يدرك ان لكل مجتهد نصيب وكل فريق عمل عرض حلم ليلة صيف اجتهد كثيرا والحمد لله النتائج مرضية .

اما عن ردود فعل الجمهور تجاه هذا العرض يقول محمد الأحمدي :

ان ردود الأفعال ايجابية الي حد كبير وانه فوجيء بتعليقات الجمهور علي دوره بالعرض خاصة ان الجميع طالبوه بضرورة التركيز علي الأعمال الكوميدية في اختياراته القادمة بعد ديمتريوس .

ويضيف محمد الأحمدي :

هناك ايضا تعليقات من مخرجين ونقاد ونجوم أسعدتني كثيرا منهم المخرج حسني صالح والناقد طارق الشناوي والمخرجة انعام محمد علي  والمخرج محسن رزق وزملائي عمرو رمزي وعمرو القاضي ومحمد علي رزق وعمرو عبد العزيز  وطارق صبري كلهم الحمد لله أشادا بالعرض وبأداء فريق العمل كله وهو ما أسعدني كثيرا .

وعن عودة الروح للمسرح هذا الموسم يقول محمد الأحمدي :

  أن وجود نجم بحجم يحي الفخراني في هذا الموسم المسرحي اكبر دليل علي رواج النشاط المسرحي وان يحي الفخراني لا منافس له .

كما  ان وجود اكثر من عرض مسرحي في نفس الوقت يساعد علي نشاط الحركة المسرحية والتي تعتمد علي الجمهور أولا وأخيرا.