في أجواء من الخيال والرعب، يقدّم محمد سعد تجربة جديدة في فيلمه حياتي متبهدلة، الذي يشاركه بطولته نيكول سابا وحسن حسني وسامي مغاوري، حيث يتبقّى على التصوير أسبوعان داخل حارة في مدينة الإنتاج الإعلامي.

تدور أحداث الفيلم حول أحد سكان المناطق الشعبية من الطبقة الفقيرة الذي يقع في حب فتاة أرستقراطية، ويحاول الوصول إلى قلبها.

ويقول سامح سر الختم، مؤلف الفيلم، إن حياتي مبهدلة هو اسم مبدئي، ولم يستقروا بعد على الاسم النهائي للفيلم، مشيرًا إلى أنه يقدّم من خلاله تجربة جديدة ومختلفة إلى حد كبير عن الأجواء السائدة في السينما المصرية، وهو من إنتاج أحمد السبكي وإخراج المخرج الشاب شادي علِي، الذي أشاد سر الختم بموهبته الكبيرة، إذ كان قد سبق أن أخرج مسلسل الرجل العناب مع الثلاثي هشام ماجد وشيكو وأحمد فهمي.

كما أكد سر الختم أن هذا الفيلم لن يحتوي على أي إسفاف من أي نوع، فهو ينتمي إلى نوع كوميديا الرعب، التي تعتمد على كثير من الخيال باستخدام الجرافيكس، الذي قال إن مستواه مرتفع جدًّا في هذا الفيلم، حسب يومية التحرير.

بينما أضاف سر الختم أن الفيلم بدأ تصويره منذ أسبوعين، وكان مقررًا أن ينتهي خلال أسبوع، إلا أن الأجواء العاصفة التي مرَّت بها مصر عطلته بعض الشيء، بسبب بعض المشاهد التي كان يجب تصويرها على الطريق الصحراوي.

اللافت أن محمد سعد يقدم في العمل أيضا نفس شخصية تتح التي سبق وقدمها في فيلمه السابق وكان أيضا من تأليف سامح سر الختم ومحمد نبوي، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكي، كما كان آخر أعماله التليفزيونية هو مسلسل فيفا أطاطا الذي عرض في رمضان الماضي، من تأليف سامح سر الختم ومحمد نبوي وإخراج سامح عبد العزيز.