يعقد  مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم ، البوسني وحيد حاليلوزيتش ندوة صحفية ، مساء غد الجمعة  بملعب جينيف ، حيث سيخصّصها للحديث عن برنامجه التحضيري الذي سطّره في فترة تواجده في سويسرا ، وكذا عن  المواجهة الوديتين أمام منتخب أرمينيا يوم السبت القادم ، ومقابلة رومانيا يوم 4 يونيو المقبل استعدادا للمشاركة في نهائيات كاس العالم بالبرازيل . وسيكون هذا اللقاء الصحفي الأول الذي يعقده التقني البوسني في سويسرا ، بعدما تفادى الإدلاء بأي تصريح للإعلاميين خلال وصلوه اليوم إلى جنيف .

وقد تدرّب رفقاء القائد بوقرة هذا المساء على أرضية ملعب جينيف ،حيث خصّص المدرب حاليلوزيتش ، الحصة التدريبية ، من أجل الاسترجاع وتخليص لاعبيه من الإرهاق الذي نال منهم ،جراء كثافة التحضيرات التي خضعوا لها في المعسكر الأول في مركز سيدي موسى (جنوب العاصمة).  

وقد شهدت الحصة التدريبية ، عزل مهاجم نادي بورتو البرتغالي ، نبيل غيلاس عن المجموعة ، حيث تدرب على انفراد واكتفى بالركض فقط بسبب عدم تعافيه نهائيا من الإصابة التي كان يشكو منها .

وعمد المدرب السابق لمنتخب كوت ديفوار على إجراء التدريبات بعيدا عن أعين الإعلاميين ومشجّعي "الخضر" حيث أعطى تعليمات للمنظمين بعدم السماح لأي شخص الاقتراب من الملعب . لكن هذا القرار أثار استياء عشرات الأنصار الذين أرادوا الدخول الى الملعب وأخذ صورا تذكارية مع اللاعبين بعدما أصيبوا بخيبة أمل شديدة في مطار جينيف.