كشف  الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم ، عبر موقعه الرسمي ، عن تشكيلة 23 لاعبا التي اختارها المدير الفنّي ، هونغ ميونغ بو ،   تحسبا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2014 ، التي ستقام بالبرازيل (من 12 بونيو إلى 13 يوليو ).ويتواجد المنتخب الكوري جنوبي ضمن المجموعة الثامنة التي تضم المنتخب الجزائري ومنتخب روسيا وكذا بلجيكا.

وسينطلق المنتخب الكوري الجنوبي في التحضير لموعد المونديال يوم 12 مايو الجاري ، في مركز  "باجول" ،شمال العاصمة الكورية "سيول"، وسيخوض  ثلاث  مواجهات ودية قبل التنقل إلى البرازيل ، حيث سيواجه منتخب تونس في العاصمة سيول يوم  28 مايو القادم ،قل مواجهة منتخب الكويت في الفاتح من يونيو في العاصمة الكورية .

وبعدها يتوجه  المنتخب الكوري إلى  مدينة "ميامي" بالولايات المتحدة الأمريكية،من أجل إجراء تربص مغلق ، قبل التنقل  إلى البرازيل حيث يتخلّله لقاءا وديا ،  أمام منتخب غانا يوم التاسع من يونيو القادم . وهو اللقاء الذي سيحدّد على إثره المدرب هونغ ميونغ بو ، التشكيلة الأساسية التي سيقحمها أمام منتخب روسيا يوم  17 يونيو في الجولة الأولى من نهائيات كأس العالم بالبرازيل  الخاصة بالمجموعة الثامنة، والتي تضم  كما هو معلوم ،ممثل العرب، منتخب الجزائر ومنتخب بلجيكا .