قام مدير الادارة العامة للتوزيع بالشركة العامة للكهرباء أمس الأربعاء بزيارة ميدانية إلى مدينة سرت رفقة مدير ادارة توزيع الوسطى ورئيس لجنة الازمة سرت ومشرف عام محطة الخليج البخارية .

واطلع مدير ادارة التوزيع رفقة الحضور خلال هذه الزيارة على المحطات المتضررة التي تغذي بعض الأحياء السكنية داخل المدينة وكذلك على حجم الأضرار التي لحقت بالبنية التحتية للشبكة الكهربائية بالمدينة.

وعقب الزيارة تم اتخاذ جملة من الإجراءات والاتفاق على توفير محطات جاهزة بديلة للمحطات المتضررة بالمدينة الى حين توفر الامكانيات اللازمة لإعادة الأعمار والصيانة.

هذا وعقد  اجتماع مع مدير الادارة العامة للتوزيع بالشركة بحضورمدير ادارة توزيع الوسطى ومساعده ، ورئيس لجنة الازمة سرت ومشرف عام محطة الخليج ومدير دائرة الخدمات العامة الخليج وعدد من مدراء دوائر التوزيع سرت - والاودية - اهراوة .

وناقش الحضور عدداً من المواضيع التي تخص سير العمل وإيجاد الحلول المناسبة ومعالجة بعض المختنقات التي تخص الشبكة الكهربائية .

كما تم استعراض المشاكل والصعوبات التي تواجه عمل الكوادر الفنية وتوفير الإمكانيات والاحتياجات المتاحة للعمل .

يذكر ان مدير الادارة العامة للتوزيع بالشركة العامة للكهرباء شارك في اعمال الورشة العلمية لإعادة أعمار وتنمية مدينة سرت التي انطلقت يوم أمس تحت شعار " الواقع والطموحات" التي يشرف عليها المجلس البلدي سرت بالتعاون مع جامعة سرت .

 وقدم خلال الورشة عرض مرئي يوضح الاضرار التي لحقت بالبنية التحتية للشبكة الكهربائية العامة والاحتياجات اللازمة لإعادة الإعمار .

وتأتي هذه المشاركة اسهاماً من الشركة العامة للكهرباء في تقديم مقترحاتها الفنية من اجل التعاون مع الجهات ذات الاختصاص بتوفير الظروف الملائمة والمواد اللازمة للصيانة والدعم المالي الذي تتطلبة إعادة إعمار البنية التحتية الخاصة بالشركة العامة للكهرباء بمنطقة سرت وضواحيها.