أوضحت الفنانة مروة نصر، نجمة ستار أكاديمي، أنها تحضر لألبومها الجديد حالياً، الذي يحمل اسم "أحسن حالاتي"، مؤكدًة أن جميع أغنياته تختلف شكلًا ومضمونًا عما سبق أن قدمته خلال الألبومين الماضيين، مشيرةً إلى أن اختياراتها أصبحت أكثر نضجاً من ذي قبل.

ولفتت المطربة الشابة في تصريحات صحافية إلى أن ألبومها الجديد يتضمن أغنية "خليجية" من تأليف الشاعر السعودي أسير الرياض، والذي كتب لأشهر المغنيين في الخليج مثل محمد عبده وأحلام.

وأردفت فنانة ستار أكاديمي، أنها كانت تتمنى أن تغني أغنية خليجية منذ أن كانت في ستار أكاديمي، لترد جميل الجمهور الخليجي الذي ساعدها بالتصويت، أو الدعم النفسي، مبينةً أن الشعب الخليجي هو الأقرب دائمًا للشعب المصري.

وعن سبب هذا التأخير أشارت مروة إلى أن انتظارها لدراسة اللغة جيدًا، والتمكن منها، هو ما أخرها، وما إن درستها جيداً حتى غنت تلك الأغنية، والتي ستكون بعنوان "غلطة بسيطة".

وعن تفضيلها للعمل مع المؤلفين الشباب أم كبار الشعراء، أكدت "مروة" أنها لا تميل في عملها إلى جيل معين، مشيرةً إلى محاولتها الاستفادة من الجيلين، قائلة: إن أغنية "أحسن حالاتي" هي لشاعر شاب، أرسل لها الأغنية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فليس هناك قاعدة في الاختيار على حسب قولها.

وعن علاقتها بالفنان خالد صالح، تحدثت الفنانة من قلبها، حيث قالت: "لقد اقشعر بدني من مجرد ذكر اسمه"، مؤكدة أن خالد يشبه والدها المتوفى بشكل كبير، وكانت قصة موته شبيهة بقصة وفاة والداها، والذي وافته المنية بعد صراع مع المرض لعامين في المستشفى هو الآخر، ولا يقوم الشبه على الوجه فقط، بل ترى الفنانة الشابة أن والدها يشبهه في ضحكته، وعمقه، وطريقه حديثه، وهو ما جعلها تتلقى خبر وفاته بصدمة كبيرة، حيث ذكرها بنفس الأحاسيس التي انتابتها عندما علمت بوفاة والدها.

أما عن علاقتها بابنتها الصغيرة، فأجابت ضاحكة: "أنا عيلة بتربي عيلة" فابنتها التي لم تكمل العامين بعد، لا تناديها بماما، فهي لا تمارس دور الأم بقدر ما تمارس دور الصديقة، لتكمل الحديث عن ابنتها الصغيرة وتقول: "حنية البنات لا توصف" حيث الإنجاب أفضل ما في الزواج، ولا ترى الفنانة الشابة تقصيراً في علاقتها بطفلتها، فهي "بيتوتية" (على حد وصفها)، تلزم البيت دائماً، إلا في أوقات الذهاب لتسجيل أغانيها بالطبع.

وعلى جانب آخر، أشارت المغنية الشابة إلى أن لديها ابن آخر الآن، وهو ألبومها الجديد، التي تنتظر صدوره بفارغ الصبر، فالكليب فكرة جديدة ستصدم جمهورها، وبرغم ذلك، فمروة تعيش أصعب حالاتها تلك الأيام، حيث أكدت أنها لا تنام، وأنها تعيش عديدا من المخاوف، انتظارًا لرأي الجمهور على ذلك الألبوم، الذي تتمنى أن يكون بالإيجاب.