عبّر  نور الدين قريشي مساعد مدرب منتخب الجزائر لكرة القدم ،عن تفاؤله بشأن مشاركة " الخضر" في نهائيات كاس العالم المقررة شهر جوان القادم بالبرازيل . وقال أنهم قادرون على تخطي عقبة الدور الأوّل في المجموعة التي تضم بلجيكا وروسيا وكوريا الجنوبية .  

وقال  قريشي في  مقابلة أجراها مع موقع "ليزيستات دو فوت" الفرنسي " لا يوجد ضغط على اللاعبين ،  والمهم بالنسبة لنا أن لا نندم على أي شيء فيما بعد، فمصيرنا سيلعب في المباراة الأخيرة، وعلينا القيام بالعمل اللازم، واللّاعبون بدورهم يدركون أنهم سيشاركون في منافسة استثنائية، سنقوم بالتحضيرات من خلال التركيز على الصرامة والعمل النفسي ، وتطبيق طريقة لعبنا المعتادة   . فالجميع يريد تجاوز الدور الأول رغم وجود أسماء كبيرة مثل لاعبي منتخب بلجيكا، وأتمنى أن تستصغرنا المنتخبات الأخرى مثلما فعلته ألمانيا سنة 82 لأن ذلك سيكون قي صالحنا" يقول اللاعب الدولي الأسبق للمنتخب الجزائري .

وتحدث قريشي عن مواجهة منتخب "الشياطين الحمر" التي شبّهها بمواجهة الجزائر ضد منتخب  ألمانيا سنة 1982 في مونديال إسبانيا " مواجهة بلجيكا تذكرني في مواجهتنا لألمانيا سنة 1982 ، لا أقول أننا سنفوز أمام بلجيكا، لكن ذلك يبقى واردا، فالهدف هو العمل بصرامة خلال التحضيرات حتى نكون أقوياء من الناحية التقنية و التكتيكية   وهو ما نفعله مع "الخضر" منذ ثلاث سنوات"

وبخصوص التحضيرات التي سيجريها الخضر تحسبا للحدث العالمي الكبير، أضاف ذات المتحدث :"التحضيرات ستنطلق يوم 10 ماي، الكثير من العمل ينتظرنا، خاصة من الناحية التكتيكية، كل اللاعبين واعون بأن هناك حدث كبير ينتظرهم، وعلينا كطاقم فني أن نكون في المستوى خلال فترة التحضيرات التي تسبق المونديال"