لازال الأهلي المصري يعاني من أزمة الملعب الذي سيخوض فيه مباراته في دوري أبطال إفريقيا أمام أفريكانز التنزاني .

مديرية أمن القاهرة رفضت تأمين إقامة المباراة على ملاعب العاصمة  بسبب سلوكيات ألتراس أهلاوي والشغب الذي رافق  لقاء السوبر الأفريقي أمام الصفاقسي التونسي.

وتتجه المباراة بشكل كبير إلى إقامتها في ملعب إستاد المكس بالإسكندرية أو ملعب الإتحاد السكندري وإن كان المكس هو الأقرب لوجوده في أطراف محافظة الإسكندرية وبعيد عن صخب وسط المدينة الساحلية.

ورغم حصول مسئولي الأهلي على هذا الوعد إلا أن اتصالاتهم بمسئولي الجونة لم تنقطع تحسباً لتعثر المفاوضات في أي وقت وبالتالي لا يجد النادي نفسه في ورطة ويسعى لتأمين أكثر من ملعب للمباراة للخروج من الأزمة.

ويبدو أن مشكلة الأهلي ستكون أكبر هذا الموسم ليس فقط في هذه المباراة ولكن من خلال باقي مباريات البطولة الأفريقية في حال تأهل الأهلي إلى الأدوار التالية للمسابقة خاصة وأن مديرية أمن القاهرة لن تتنازل عن موقفها الرافض لتأمين أي مباريات للأهلي بسبب سلوكيات جماهير الألتراس

من جهة أخرى كشف الدكتور إيهاب علي طبيب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي صعوبة لحاق عماد متعب مهاجم الفريق بمباراة الفريق المقبلة أمام فريق يانج أفريكانز بطل تنزانيا في لقاء العودة لدور ال32 لدوري الأبطال الأفريقي والمقرر لها مساء الأحد القادم.

وبالكشف الدقيق على عضلة متعب  تبين وجود كيس دهني في محيط الألم ويحتاج إلى إزالة وهو ما يعني عدم مشاركة اللاعب بنسبة كبيرة في مباراة يانج أفريكانز المقبلة.

وفيما يتعلق  حالة موسى إيدان أكد أن اللاعب شارك بشكل طبيعي اليوم بعد زوال أثار ألم المعدة أمس، مشيراً إلى أن اللاعب ليس مصاب بأي أمراض في الدم كما أشاع البعض وهو سليم تماماً ولم يسبق له وأن اشتكى من أي مرض مزمن يمنعه من التدريب مع الفريق وكان غيابه بالأمس بسبب ألم في المعدة فقط.