قتل جنديان من الكتيبة 204 التابعة للجيش الليبي وأصيب آخران جراء الاشتباكات مع ميليشيا مجلس شورى ثوار بنغازي بمنطقة بوهديمة بمدينة بنغازي، حسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وقال قائد المحور الغربي لمدينة بنغازي ورئيس عرفاء بكتيبة "شهداء الزاوية" "عصام العريبي" في تصريح صحفي أمس، " إن جنديين من كتيبة "204" التابعة للجيش الليبي واثنين من القوة المساندة من شباب منطقة بوهديمة استشهدوا في هذه الاشتباكات التي انتهت بتحقيق هذا الانتصار النوعي على مليشيات التطرف والإرهاب في بنغازي".

وأضاف أن قوات الجيش فرضت، والقوة المساندة لها من شباب منطقة بوهديمة سيطرتها التامة، أمس الجمعة، على مقر البحث الجنائي ومديرية أمن بنغازي ومبنى الأمراض السارية ومعهد المعلمين بمنطقة الهوارى في مدينة بنغازي.

وفي وقت سابق أمس أصيب أربعة مدنيين جراء سقوط قذيفة هاون عشوائية بالقرب من مسجد ذو النورين بمنطقة سوق اللحوم محور الليثي في مدينة بنغازي.

وقالت فاديا البرغثي مسئولة الإعلام بمستشفى الجلاء للجراحة، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن المستشفى استقبل أربعة جرحى جراء سقوط قذيفة هاون عشوائية بالقرب من مسجد ذو النورين بمنطقة سوق اللحوم بمحور الليثي في مدينة بنغازي.

وأضافت أن الجرحى إصابتهم بين الخفيفة والمتوسطة، لافتة أن أحد الجرحى تلقى الإسعافات الأولية وغادر المستشفى، فيما يتم تقديم الخدمات العلاجية لثلاثة مصابين آخرين بأقسام المستشفى المختلفة.

يذكر أن مدينة بنغازي تشهد قتالا عنيفا بين قوات الجيش الليبي وقوات مجلس شورى ثوار بنغازي، ما أدى إلى مقتل وإصابة العشرات.