أيام قليلة وتبدأ المنافسة بين نجوم ونجمات الدراما على شاشة التليفزيون, لكل منهم شخصية يطل بها على الجمهور الذي سيعيش معه الأحداث على مدار ثلاثين يوماً وفي السطور التالية نرصد تفاصيل شخصيات هؤلاء النجوم.

عادل إمام

 هو الدكتور فوزي, عضو هيئة التدريس بكلية الزراعة, وينتمي للفكر اليساري وهو ما يضعه في أزمات متعددة, يخسر بها الكثير ممن حوله, لكن تحدث له عدة مواقف تجعله يفكر في الترشح لمنصب حكومي, وتتوالي الأحداث في إطار كوميدي بينه وبين زملائه في الجامعة, خاصة مع الفنان أحمد بدير المختلف معه دائماً بسبب آرائه السياسية.

أحمد السقا

هو خالد الذي يعمل في إحدى الشركات الخاصة, وهو ميسور الحال يعيش مع زوجته التي تربطه بها قصة حب قوية, لديه ابن وحيد في الثامنة من عمره يدعى ياسين, ويسكن هو وزوجته في أحد الأحياء الراقية بمنطقة المعادي, وأثناء تجوله مع ابنه وزوجته, يتم اختطاف ابنه, وتنقلب حياته رأساً على عقب خاصة بعدما يكتشف أن ابنه تعرض للاختطاف من مافيا تجارة الأعضاء, ويتعرض للقتل بسبب بعض الأسرار التي يعرفها عن كبار عصابات المافيا.

كريم عبد العزيز

هو سيد أبو دومة "البودي جارد" الذي يعيش في إحدى المناطق الشعبية, لكنه يسعي للخروج إلى عالم آخر, هو عالم الأثرياء مما يجعله يعمل بودي جارد لدى أحد كبار رجال الأعمال المشهورين في المجتمع, ويجسده حسين فهمي, لكنه يكتشف العديد من الأسرار حول فساد هذا المجتمع, مما يجعله ينقلب عليه ويضعه في العديد من الأزمات.

مصطفي شعبان

هوسلطان العاشق وهذا هو اللقب الذي يعرفه به أهل الحارة التي يعيش فيها, وهو من عشاق الموالد ومريديها, ورغم أنه متعدد العلاقات النسائية إلا أن ذلك لا يمنعه من التوقف عن زيارة الموالد, ويقع في غرام جارته التي تجسدها سارة سلامة لكنها ترفضه, بعدما يتقدم لخطبتها ابن الأثرياء, مما يقلب حياته, ويجعله يسعى للوصول إلى الثراء, وفي رحلته للصعود يتعرف على إحدى الفتيات, وتجسدها الراقصة دينا التي تقع في غرامه, وتساعده للوصول إلى أحلامه, لكنه يرفض غرامها بسبب عملها بالدعارة.

آسر ياسين

يقوم بشخصية "مهيب" الذي يعيش في إحدى القرى الملعونة منذ القدم, لكنه يبحث عن كتاب العهد, ليستعيد قوته وحكمة لهذه القرية, وتقع في غرامه إحدى بنات القرية وتحاول اقناعه بالبعد عن الشر, وأن يحيا معا حياة هادئة, لكنه يرفض.