تقرر أن يلتقي المنتخب الوطني المصري الأول لكرة القدم مع نظيره الجامايكى فى ثالث تجاربه الودية استعداداً للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية المقررة مطلع العام المقبل بالمغرب.

وكتبت صحيفة المصري اليوم أنه وفقاً لشوقي غريب، المدير الفني، فإن المباراة سوف تقام يوم 5 يونيو المقبل بالعاصمة الإنجليزية لندن، وقال: بعثة المنتخب الوطني سوف تغادر القاهرة 26 مايو الجاري متوجهة إلى سنتياجو استعداداً لمواجهة تشيلي يوم 30 من نفس الشهر، على أن تغادر البعثة تشيلي اليوم التالي للمباراة متوجهة إلى لندن لمواجهة منتخب جامايكا يوم 5 يونيو على أن تكون العودة في اليوم التالي للقاهرة.

وكشف غريب أنه سبق أن طلب مواجهة أحد المنتخبات التي تأهلت لمونديال البرازيل، إلا أن احتمال غياب لاعبي الأهلى والزمالك عن المباراة الثانية الودية لارتباطهم بمباريات أفريقية أحد أيام 6 أو 7 أو 8 يونيو المقبل، دفعه لتفضيل جامايكا لتحقيق أقصى استفادة فنية من المباراة.

واستقر رأى الجهاز الفني على إعلان أسماء لاعبي المنتخب يوم 23 مايو الجاري للمباراتين الوديتين.وفي شأن مختلف، وجه المدير الفني التهنئة إلى فتحي مبروك المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلى وعلاء عبد  الصادق مدير الكرة، وتمنى لهما التوفيق خلال الفترة المقبلة