أعلنت قنوات سى بى سى رسميا عن انضمام الاعلامية اللامعة منى الشاذلى إلى فريق «سى بى سى تو»، حيث ستقدم برنامجا اسبوعيا من حلقتين فى الويك إند، البرنامج الذى لم يتحدد اسمه النهائى بعد يهتم بالمجتمع والشخصية المصرية بعيدا عن قوالب التوك شو التى تركز على الاخبار والشأن الجارى والسياسى.

البرنامج يتم تصويره فى حضور جمهور ومن المقرر ان يكون جاهزا لعرض اولى حلقاته اول ابريل القادم. منى الشاذلى التى بدأت مشوارها مع الاعلام من خلال قناة Art برز نجمها كواحدة من أهم مقدمى برامج التوك شو على الشاشة العربية من خلال قناة دريم، والتى قدمت عليها «العاشرة مساء» اول برنامج التوك شو المسائى اليومى على شاشة القناة.

وكان خبر مغادرتها لدريم بمثابة صدمة للجميع، وذلك بسبب الارتباط الكبير بين اسم منى الشاذلى وقناة دريم خلال رحلة حافلة بالانفردات والتربع على قائمة الافضل لسنوات طويلة.

وجاء انتقال منى الشاذلى لـ«إم بى سى مصر»، ليكون تعبيرا عن توجهات القناة الوليدة، تجاه الجمهور المصرى، وكان من المفترض ان تقدم الاعلامية اللامعة برنامج توك شو اجتماعيا يهتم بحياة المصريين، ولكن فرض المناخ السياسية خلال العام الماضى الاشتباك مع قضايا السياسة واضطرت للسير فى ركاب برامج التوك شو اليومية، ولم يدم تعاقد منى الشاذلى أكثر من عام، بعد أن تغيرت سياسات القناة بتغير الإدارة، والتى قررت الاستعانة بنجوم أخرين لتنفيذ السياسة الجديدة.

ويأتى تعاقدها مع سى بى سى كإعلان عن مرحلة جديدة فى مشوارها مع الإعلام وظهور خاص مع نهاية الاسبوع لتنافس البرامج الاكثر شعبية، والمتمثلة فى برامج اكتشاف المواهب الجديدة التى تعتمد عليها الكثير من القنوات فى الويك إند.