أشاد مهاجم يوفنتوس الإيطالي، ألفارو موراتا بثقة المدير الفني لمنتخب إسبانيا، فيسنتي ديل بوسكي، في استدعائه لقائمة الفريق، التي ستواجه إنجلترا وبلجيكا ودياً، مؤكداً أنه لا يعتبر نفسه أساسياً، لكنه مجرد لاعب إضافي.

وانضم موراتا لمعسكر منتخب إسبانيا بمدينة كرة القدم لاس روثاس أمس الثلاثاء، ولدى وصوله أعرب عن سعادته باستدعائه، وقال: "اللعب مع إسبانيا يمثل شرف وفخر، أمامنا مباراتين رائعتين وهامتين للاستعداد لكأس الأمم الأوروبية المقبلة".

ويتنافس كل من موراتا ودييغو كوستا وباكو ألكاسير على موقع رأس الحربة، وعن ذلك قال موراتا إنه لا يعتبر نفسه أساسياً والمدرب في خيار صعب للغاية، لأن أمامه أكثر من مهاجم يقدم الأشياء على نحو جيد للغاية.

وأضاف "بالنسبة لي تواجدي هنا أمر رائع، ولكنني لا أعتبر نفسي أساسياً، أنا مجرد لاعب، ولم يمر عليّ وقت طويل مع المنتخب، ودائماً ما يساعدني زملائي".

يشار إلى أن خروج سيرجيو راموس من قائمة "الماتادور" للإصابة فتح الباب أمام استدعاء ناتشو فيرناندز، الذي تربطه صداقة كبيرة بموراتا، وعن ذلك قال مهاجم بطل إيطاليا: "ناتشو يستحق التواجد مع المنتخب الإسباني، ليس فقط لغياب راموس، بل أيضاً لأنه يلعب مع ريال مدريد ويقدم أداء جيداً، وأنا سعيد لأن ديل بوسكي قام باستدعائه".