ناهد السباعي وأمينة خليل ودينا الشربيني أسماء تلمع في سماء السينما بعد تمردهن علي ادوار  السنيدة يخوضن البطولة السينمائية المطلقة للمرة الأولي خلال الموسم السينمائي القادم .

ولتبدء بالصدفة التي لعبت دورا كبيرا في بطولة ناهد السباعي لفيلمها السينمائي الجديد والذي بدأت تصوير مشاهده الأولي من خلال فيلم حرام الجسد .والذي كانت اتفقت علي بطولته حورية فرغلي منذ ما يزيد عن ستة شهور ولكن يبدو أن مصائب قوم عند قوم فوائد فبعد انسحاب حورية فرغلي كن بطولة الفيلم استقرت الشركة المنتجة علي ناهد السباعي لتقوم ببطولة الفيلم لتخوض بها أولي خطواتها نحو البطولة المطلقة من خلال دور فلاحة مصرية تعيش مع اسرتها وتتعرض للعديد من المشاكل بسبب الكبت الجنسي .

والفيلم يشارك في بطولته سلوي محمد علي وأحمد عبد الله محمود والاخراج لخالد الحجر .

أما دينا الشربيني فهي أيضا تشارك في هذا الموسم فبعد أن قررت نقابة المهن التمثيلية برئاسة دكتور أشرف زكي عودتها لممارسة التمثيل  مرة اهري لتلعب أيضا الصدفة دورا في هذا حيث يستقر مخرج فيلم كدبة كل يوم عليها لتشارك بطولة الفيلم مع عمرو يوسف وهو ما جعلها تحصل علي كورسات تمثيل خلال الفترة الماضية مع المدرب الأجنبي لوك لينر لتستعيد طاقاتها التمثيلية مجددا بعد فترة ابتعادها عن الساحة .

فيلم كدبة كل يوم اخراج خالد الحلفاوي والانتاج لمحمد حفظي وهشام عبد الخالق .

ولأمينة خليل مشاركة أيضا في هذا الموسم حيث تبدء اولي بطولاتها المطلقة من خلال دورها في خانة اليك لأمير رمسيس والذي انتهت بالفعل من تصويره منذ أيام قليلة .

والفيلم يشارك في بطولته محمد فراج وعمر السعيد ورامز أمير ونبيل عيسي وتلعب أمينة خليل دور البطولة النسائية للعمل .والفيلم من انتاج سامح العجمي .