نشرة الصيد البحري على الساحل الليبي وفقا للنشرة الصادرة عن إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية اليوم الاربعاء  :- 

التحذير : ريح شرش نشط الى قوى هذا اليوم على ساحل زوارة وعلى الساحل الممتد من بنغازي إلى طبرق تصل  سرعته الى (25) عقدة مع إرتفاع للموج  يصل الى (3.00) متر على طول الساحل .

منطقة الساحل الغربي من رأس جدير إلى سرت ستكون السماء مغطاة جزئيا إلى كليا بالسحب مع سقوط امطار متفرقة خاصة هذا اليوم والريح براني الى بحرى سرعته ما بين (05-15) عقدة تصل  الى (25) عقدة على ساحل زوارة وإرتفاع الموج يتراوح ما بين )1.50-2.50) متر يصل  إلى (3.00) متر هذا اليوم على الساحل الممتد من الخمس إلى سرت.

البحر قليل الاضطراب ويكون مضطرب هذا اليوم على الساحل الممتد من الخمس إلى سرت ودرجة حرارة سطح البحر (19) درجة مئوية والرؤيـة جيدة إلى متوسطة أثناء سقوط المطر.

أما على منطقة الساحل الشرقي من الخليج إلى أقصى الساحل الشرقي ستكون السماء مغطاة جزئيا بالسحب مع سقوط امطار متفرقة يصحبها خلايا من السحب الرعدية على بعض المناطق والريح براني إلى شرش سرعته ما بين (10-20) عقدة تصل الى (25) عقدة على الساحل الممتد من بنغازي إلى طبرق وإرتفاع الموج يتراوح ما بين )1.50-3.00) متر.

البحر قليل الإضطراب إلى مضطرب ودرجة حرارة سطح البحر (19) درجة مئوية.