نشرة الصيد البحري على الساحل الليبي وفقا للنشرة الصادرة عن إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية اليوم الثلاثاء  :- 

التحذير : ريح شرش قوى على طول الساحل الغربى ويكون غربى الى شرش على الساحل من الخليج الى بنغازي سرعته مابين (25-30)عقدة مع ارتفاع للموج يتراوح ما بين(3.00- 4.00)متر.

منطقة الساحل الغربي من رأس جدير إلى سرت سيكون هناك تكاثر للسحب مع سقوط امطار متفرقة وتكون جيدة الى غزيرة على ساحل سرت يصحبها خلايا رعدية مع احتمال نزول حبات البرد على بعض المناطق والريح شرش سرعته ما بين (15-25) عقدة تصل إلى(30) عقدة على سرت وإرتفاع الموج يتراوح ما بين )1.50-3.50) متر يصل هذه الليلة إلى (4.00) متر على سرت.

البحر قليل الإضطراب الى مضطرب ودرجة حرارة سطح ( 16) درجة مئوية والرؤيـة جيدة وتكون متوسطة اثناء سقوط المطر.

أما على منطقة الساحل الشرقي من الخليج إلى أقصى الساحل الشرقي ستكون السماء مغطاة جزئياً إلى كلياً بالسحب مع سقوط أمطار متفرقة وتكون جيدة الى غزيرة على الساحل الممتد من الخليج الى الجبل الاخضر يصحبها خلايا من السحب الرعدية ونزول حبات البرد احيانا والريح غربي إلى شرش على الخليج و يكون باش إلى شرش على باقي الساحل سرعته ما بين  (15-25) عقدةيصل إلى (30) عقدة على الخليج وإرتفاع الموج يتراوح ما بين )1.50-3.00) متر يصل صباح الغد إلى (4.00) متر على ساحل الخليج.

البحر قليل الإضطراب إلى مضطرب ودرجة حرارة سطح البحر مابين (17- 19) درجة مئوية والرؤيـة جيدة وتكون متوسطة اثناء سقوط المطر.