نشرة الصيد البحري على الساحل الليبي وفقا للنشرة الصادرة عن إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية اليوم الخميس: - 

تحذير: ريح شرش نشط إلى قوي على الساحل الممتد من سرت إلى بنغازي وعلى أقصى الساحل الشرقي سرعته تتراوح ما بين (25-30) عقدة، مع ارتفاع للموج يتراوح ما بين (3.00-4.25) متر.

 منطقة الساحل من رأس أجدير إلى سرت استمرار سقوط الأمطار من حين الى آخر اليوم على طول الساحل ويوم الغد على الساحل الممتد من مصراتة إلى سرت مصحوبة بخلايا من السحب الرعدية والريح شرش سرعته ما بيـن (10 -20) عقدة، تصل اليوم إلى (25) عقدة على ساحل سرت وارتفاع الموج يتـراوح ما بين (1.50– 2.25) متر، يصل اليوم إلى (3.00) متر على ساحل سرت.

البحر قليل الاضطراب على الساحل الممتد من زوارة إلى مصراتة، ويكون مضطرب على ساحل سرت ودرجة حرارة سطح البحر (19) مْ والرؤيـة متوسطة أثناء سقوط الأمطار.

اما على منطقة الساحل من رأس لأنوف إلى طبرق استمرارية سقوط الأمطار مصحوبة بخلايا من السحب الرعدية والريـح شرش الى بحري سرعته ما بين (15 -25) عقدة، يصل إلى (30) عقدة على أقصى الساحل الشرقي وارتفاع الموج يتراوح ما بين (1.75 – 2.50) متر على الساحل الممتد من الخليج إلى بنغازي، ويتراوح ما بين (2.75-4.25) متر على الساحل الممتد من شحات إلى طبرق.

البحر قليل الاضطراب على الساحل الممتد من الخليج إلى بنغازي، ويكون مضطرب إلى شديد الاضطراب يوم الغد على الساحل الممتد من شحات إلى طبرق ودرجة حرارة سطح البحر (19) مْ والرؤيـة متوسطة الى ضعيفة بسبب اضطراب البحر وتساقط الأمطار.