أعرب نجم نادي تشيلسي الإنجليزي إيدين هازارد عن رغبته في تجديد الفوز على حامل لقب الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي، مشيراً إلى أن "البلوز" قادر على تحقيق ذلك.

وقال هازارد في تصريحات صحافية بعد مباراة تشيلسي وهيديرسفيلد 5-0: "دائماً ما أقول عندما نتعرض للخسارة في مباراة إننا في حاجة لتحقيق فوز في لقاء آخر وهذا هو ما حدث، لعبنا واحدة من أفضل المباريات هذا الموسم وأحرزنا أهدفاً عظيمة".

وأضاف اللاعب البلجيكي: "الجماهير لم تكن سعيدة الأربعاء الماضي والآن هم سعداء، نريد أن نستمر باللعب بذلك الشكل، وكما يريد المدير الفني من الفريق، أعتقد أن ساري سعيد لأنه كان يريد أن يرى رد فعل قوي من الفريق، ونحن منحناه ما يريد، وقدمنا لقاء غاية في القوة وحققنا فوزًا كبيراً".

وعن الوافد الجديد لصفوف تشيلسي، الأرجنتيني غونزالو هيغواين، قال هازارد: "نحاول جميعنا أن نعمل مع بعضنا البعض، وهيغواين لاعب جديد لكنه يعرف المدرب وما الذي يحتاجه، هو مهاجم عظيم ويمكنه تسجيل العديد من الأهداف، لكن إنجلترا مختلفة عن إيطاليا وإسبانيا وهو يملك القدرات المناسبة".

واختتم نجم تشيلسي قائلاً: "بعد تلك المباراة أصبحت ثقتنا في أنفسنا أفضل مما كانت عليه في آخر يومين، لكننا سنواجه البطل، وستكون مباراة صعبة بكل تأكيد.. حققنا الفوز عليهم في ستامفورد بريدج فلما لا نكرره؟".