وجه الفنان المغربي هشام بهلول عبارات شكره وتقديره لجمهوره والفنانين الذين آزروه ودعموه خلال فترة استشفائه بالمستشفى العسكري بالرباط.

وقال بهلول في تصريحات للقناة التلفزية الأولى المغربية، إنه سيظل ممتنا لكل من دعا  الله لشفائه، وأنه سيظل مرتبطا بجمهوره وقريبا منه، لكنه لم يفصح عن مشاريعه المستقبلية، مكتفيا بالقول :" مشاريعي أتركها للقدر، وأحمد الله أنني بقيت على قيد الحياة ..".

وكان الممثل المغربي المتألق قد تعرض في أكتوبر الماضي لحادثة سير خطيرة، عندما كان عائدا من الدار البيضاء إلى الرباط أين يقطن، عبر الطريق السيار، حيث باغتته سيارة في الاتجاه المعاكس، مما تسبب له في غيبوبة طويلة، دامت حوالي أسبوعين، وكسور وجروح خطيرة.

وتجاوز بهلول خلال الفترة الأخيرة مرحلة الحرج، واستطاع أن يغادر المستشفى ليقضي فترة نقاهة قصيرة رفقة عائلته، قبل أن يعود مجددا إلى المستشفى لمواصلة العلاج، خصوصا على مستوى الترويض الطبي بالمستشفى العسكري بالرباط.

ويعتبر بهلول من الوجوه السينمائية الشابة في المغرب، حيث سطع نجمه في السنوات الأخيرة، بفضل مشاركاته المتميزة في العديد من الأفلام والأعمال السينمائية، سواء منها المغربية أو العربية، كما نال عدة جوائز. وولد بهلول سنة 1973 بمدينة الدار البيضاء.

ومن بين الأفلام السينمائية المغربية التي شارك فيها، "موسم المشاوشة" سنة 2009، "غدا منذ الفجر"، "القلوب المحترقة" 2007، "نانسي والوحش"، "شفاه الصمت".

أما عربيا فقد شارك في عدة أعمال من بينها "بنت النور" و"هولاكو" سنة 2002، "بيوت في مكة" سنة2011، ومسلسل عمر بن الخطاب" سنة2012.