وصلت الطائرة التي تقل جثامين ضحايا حادثة سانت كاترين الأربع إلى مطار ألماظة، وسيتم حاليا الانتهاء من إجراءات خروج الجثامين من المطار، وستقام صلاة الجنازة على الراحل المخرج محمد رمضان فى مسجد السيدة نفيسة غدا، أما "هاجر أحمد" سيتم الصلاة عليها غداً بعد صلاة الظهر فى جامع الحصري، وستقام صلاة الجنازة على الضحية الثالثة "أحمد عبد العظيم" بعد العشاء فى مسجد الرحمن الرحيم، ولم يتم حتى الآن تحديد موعد صلاة الجنازة على الضحية الرابعة "خالد السباعي".

وأكد اللواء عادل كساب مدير إدارة العمليات وإدارة الأزمات بمحافظة جنوب سيناء وصول ثلاث جثث على متن طائرة حربية لمستشفى سانت كاترين العام، وهم هاجر أحمد وأحمد عبد العظيم وخالد السباعي، ويجري نقل جثة محمد رمضان إلى مكان الطائرة على سفح الجبل.

وعن الحادث يؤكد العقيد أركان حرب أحمد محمد على، المتحدث العسكري، حول تغيب 8 مصريين من رحلة سفاري بجبل سانت كاترين وسرد المتحدث العسكرى التفاصيل كالتالى: ساعة 12:45 "الواحدة إلا ربع ظهرًا" يوم 17/2/2014 ، أخطر قسم شرطة كاترين بتغيب 8 أفراد مصريين من رحلة سفاري بمنطقة وادي جبال سانت كاترين .

ودفعت القوات المسلحة بـ 3 دوريات حرس حدود بالتعاون مع البدو والمسئولين عن الرحلة إلى الوادي لتنفيذ أعمال البحث والإنقاذ مع إخطار القوات الجوية بتجهيز هليكوبتر للمعاونة فى أعمال البحث .

يذكر أن 8 مصريين كانوا بسانت كاترين وفقد الاتصال بهم نتيجة سوء الأحوال الجوية وهبوب عاصفة ثلجية، وجرى إنقاذ 4 أشخاص مصابين فيما عثر على 4 جثت بالمنطقة.